فريق العمل

   thumb Rawan

 

روان بركات

 

 روان بركات مؤسسة ومديرة مؤسسة رنين، مغيرة اجتماعية.

حاصلة على بكالوريوس فنون مسرحية من الجامعة الأردنية عام 2008، بدأت العمل التطوعي عام 1997 بعمر 11 سنة، مثلت الأردن بمجموعة من المؤتمرات العالمية والعربية، تعمل الآن كمديرة لمؤسسة رنين، وحاصلة على : جائزة الملك عبد الله الثاني للإنجاز والإبداع الشبابي عام 2009، جائزة سينرجوس للمبدع الاجتماعي عام 2011، زمالة أشوكا عام 2013، وسام الحسين للعطاء المميز عام 2015، جائزة "تكريم" عن فئة الابتكار في التعليم عام 2015.

            

 
  Ayman Awadallah thumb

أيمن عوض الله

 

أيمن عوض الله – عضو فريق رنين التدريبي

بكالوريوس لغة عربية – جامعة اليرموك، عمل كمعلم وخبير تربوي لما يقارب 33 عام في وكالة الغوث.

-عمل كعضو منتدب من وكالة الغوث الدولية للمركز الوطني لتطوير المناهج - الأردن ضمن فريق عَمل لمراجعة وتطوير الاطار العام والنتاجات العامة والخاصة لمنهاج اللغة العربية نيسان 2018.

2019-2020 -عضو هيئة مقيمي جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز للأعوام

-له خبرة كبيرة في تدريب المعلمين واعداد الحقائب التدريبية .

-انضم إلى فريق رنين التدريبي عام 2019 ويشرف على مساق رنين القصة المسموعة وسيلة تعليمية.

 

      

 
   Dr. Mahmoud Abu Farwa Al Rajbi thumb  

د.محمود أبو فروة الرجبي

 

د.محمود أبو فروة الرجبي – عضو فريق رنين التدريبي

دكتوراه إعلام من الجامعة اللبنانية – بيروت.

-أديب واعلامي له أكثر من 66 مؤلف باللغة العربية والإنجليزية.

-كاتب للأطفال في مجلة ماجد.

-له خبرة تزيد عن ال 25 سنة في مجال تدريب المدربين.

-عمل كمدير برامج في إذاعة حياة اف ام.

-رئيس قسم الإعلام الرقمي في جامعة الشرق الأوسط.

كما أسهمت إنجازاته الدكتور محم في اثراء محتوى رنين حيث كتب العديد من قصصها ومنها : (شركة الزرافة للأحلام السعيدة، لا تلد الذئبة الا ذئبا، بطل غير كل الأبطال) وساهم في الأداء الصوتي في المجموعة القصصية السادسة كما ساهم أيضا في تطوير أدلة رنين ومحتواها التدريبي وعمل كمدرب للمعلمين مع رنين منذ عام 2012 الى الان. 

          

 
  Nour Al Disi thumb

نور الديسي

 

نور الديسي  عضو فريق رنين التدريبي

 مخرجة مسرحية أردنية، حاصلة على درجة البكالوريوس في الإخراج والتمثيل من جامعة اليرموك، أخرجت مجموعة من المسرحيات للشباب والأطفال مع مدارس اليوبيل واتحاد المرأة ومؤسسة عبدالحميد شومان، لديها خبرة في التعليم لأكثر من 14 سنة في مدرسة اليوبيل ومدرسة التراسنطة،

كما عملت مع رنين كمؤدية صوتية ومدربة للدراما.

        

 
   Mais Irqsusi thumb

 ميس عرقسوسي

 

ميس عرقسوسي – شريك مؤسس

هي قائدة ومنظمة ومعلمة. وهي المديرة التنفيذية ل " Leading Change Network"، وهي المؤسس والمدير التنفيذي لـ "Community Organizing Europe" ، حيث تعمل في تطوير التنظيم والقيادة في عدد من الاتحادات الأوروبية ومنظمات المجتمع المدني. تعمل في مجالس إدارة المنظمات الثلاث التي دعمت بدايتها ونموها بدقة على مر السنين: أهل ، رنين، ومنتدى التعليم العربي. ميس متحمسة لتطوير القيادة وهي مصممة على دعم صانعي التغيير لتنظيم وقيادة الحملات التي تغير الأنظمة غير العادلة وتسعى جاهدة من أجل حقوق الإنسان والحرية.

 بصفتها ممارسة وبطلة في إطار تنظيم المجتمع، فقد عملت بشكل شامل على توطينه في الشرق الأوسط وأوروبا، ودربت أكثر من 15 حملة في سياقات مختلفة للتنظيم من أجل التغيير.

كما صممت وأدارت أكثر من 100 ورشة عمل حول السرد والتنظيم والقيادة في سياقات مختلفة. شاركت ميس عام 2011 في تأسيس منظمة "أهل" في الأردن، والتي جلبت التنظيم إلى العالم العربي.

خلال السنوات الست التي شاركت فيها في قيادة "أهل" ، نجحت في ترسيخ كل من ممارسة التنظيم و "أهل" كمعهد رائد للتغيير المدني في العالم العربي.

-في السنوات الأربع التي سبقت عملها مع "أهل"، قادت ميس برامج منتدى التعليم العربي لتطوير وقيادة مشاريع حول تمكين الشباب، والتعليم المجتمعي، والتجديد الثقافي في جميع أنحاء المنطقة.

-شاركت عام 2010 في تأسيس منظمة "رنين"، وهي مبادرة مكتبة صوتية للأطفال. حصلت ميس على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية وماجستير في إدارة الأعمال ماجستير من جامعة نيويورك للتكنولوجيا.

-هي مديرة مشروع PMP معتمدة، ولديها تعليم تنفيذي من جامعة هارفارد في القيادة والتنظيم " .”LOA

هي أردنية الأصل، متزوجة من فلسطيني، وتعيش حاليًا في السويد. في أوقات فراغها، تحب مقارعة أمواج المحيط الهائج. لديها ابنة "ايبا" البالغة من العمر ثلاث سنوات، وهي مصدر الهامها الأخرى في حياتها.

      

 
  Lena Barakat thumb

 

لينا بركات 

 

لينا بركات – شريك مؤسس

مواليد  30/9/1974 حاصلة على بكالوريوس فنون جميلة – موسيقى من جامعة اليرموك عام 2000 ، عملت في مجال التربية والتعليم أكثر من ثمان سنوات ، مثلت رنين في مجموعة من المؤتمرات المحلية والدولية.

تعمل الآن في رنين نائب للمدير التنفيذي

 

 
  Khuzama Abdul Karim Al Rasheed thumb

خزامى عبدالكريم الرشيد 

 

خزامى عبدالكريم الرشيد – عضو فريق رنين التدريبي

- حاصلة على درجة البكالوريوس في التاريخ من جامعة عين شمس و ماجستير في الإعلام من جامعة القاهرة.

-عملت في وزارة التربية والتعليم كمعلمة ومديرة في مدارس وزارة التربية والتعليم.

-مقيّمة لبرامج التلفزيون الاردني التربوي ضمن مديرية المناهج.

-خبيرة في مجال التربية على حقوق الإنسان ، كما ساهمت في إعداد أدلة لتعليم حقوق الإنسان مع منظمات غير حكومية محلية ودولية مختلفة.

-تطوعت مع العديد من المنظمات غير الربحية العاملة في مجالات التعليم وحقوق الإنسان والمرأة والطفل.

-كما أن خزامى الرشيد عضو في الائتلاف الأردني للتعليم.

-انضمت إلى فريق رنين عام 2015 كخبيرة لحقوق الإنسان ومدربة للمعلمين، وشاركت في اعداد دليل رنين القصة المسموعة وسيلة تعليمية.