زيارة جلالة الملكة رانيا العبد الله لأحد أنشطة رنين 3-3-2014

زارت جلالة الملكة رانيا العبد الله مؤسسة رنين في أحد أنشطتها الذي أقيم في مدرسة شجرة الدر، واستمعت لشرح موجز عن المؤسسة قامت بعرضه مديرة المؤسسة روان بركات، كما شاركت الطالبات في الأنشطة المقامة.


حصول رنين على جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية عام 2013

حصلت مؤسسة “رنين” على جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية عن فئة المؤسسات الرائدة الداعمة لقضايا الشباب (12-18 عاما) وتسلمت مؤسس ومدير رنين روان بركات الجائزة في حفل عقد في أبو ظبي تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك والملكة نور الحسين


اختتام برنامج رنين القصة المسموعة وسيلة تعلمية في ثمان مدارس في محافظتي الكرك والمفرق 2014

اختتمت رنين برنامجها حول استخدام القصة المسموعة كوسيلة تعلمية في ثمان مدارس في محافظتي الكرك والمفرق، والذي اشتمل على زرع نواة مكتبة صوتية في كل مدرسة، وتدريب 54 معلم ومعلمة ومتطوع في الثمان مدارس على استخدام القصة المسموعة كوسيلة تعلمية، والذين اقاموا بدورهم 188 جلسة استماع تفاعلية بمشاركة 1110 طالب وطالبة.


رنين توقع اتفاقية تفاهم مع البنك العربي 2014
وقعت رنين مع البنك العربي اتفاقية تفاهم لإنتاج المجموعة القصصية الخامسة وزرع نواة مكتبة صوتية (مجموعات رنين القصصية ومشغل أقراص) لعشر مدارس مختلفة في المملكة.


اختتام برنامج رنين القصة المسموعة وسيلة تعلمية بدعم من اليونيسيف 2014
اختتمت رنين برنامجها القصة المسموعة وسيلة تعلمية في أربعة مخيمات للاجئين الفلسطينيين وهي: (مخيم جرش، مخيم الشهيد عزمي المفتي، مخيم سوف، تجمع وقاص، تجمع الشلالة في العقبة) والذي اشتمل على زرع نواة ل 16 مكتبة صوتية في 16 مدرسة و5 مكتبات لمراكز مجتمعية. كما تم تدريب 160 معلم ومعلمة ومتطوع من المجتمع المحلي والذين اقاموا بدورهم 300 جلسة استماع.